LiveZilla Live Help
ما هو سكربت أوتوفيس وما هي وظيفته ؟
سكربت أوتوفيس هو سكربت مبرمج للعمل على أي موقع على الإنترنت لإدارة تطبيقات فيسبوك .
لغة البرمجة PHP
قواعد البيانات MySQL & MySQLI

يقوم سكربت أوتوفيس بالنشر على حوائط المستخدمين على فيسبوك وعلى المجموعات (الجروبات) وعلى صفحاتهم التي أعجبوا بها وعلى حوائط الأصدقاء أيضا .
كما يقوم بإدارة صفحاتك الخاصة بك التي أنشأتها أو أنت مديرها , حيث يقوم بالنشر نيابة عنك باسم الصفحة في تاريخ معين ووقت معين تستطيع تحديده من لوحة التحكم , بحيث تستطيع وضع منشور ليتم نشره غدا مثلا في الساعة السابعة صباحا وتغلق جهازك وتنام ويقوم السكربت بهذه المهمة نيابة عنك .

يقوم سكربت أوتوفيس أيضا بارسال تنبيهات للمشتركين مع امكانية تحويلهم لرابط خارج الفيسبوك عند الضغط على التنبيه .
اقرأ المزايا بالكامل من هنا

هل يتوقف النشر على الحوائط بعد فترة بسبب الأكسس توكن ؟
الإرسال للحوائط لا ينتهي أبدا وهو دائم طالما المشترك لم يلغي الإشتراك في حسابه في فيسبوك , إذ أن سكربت أوتوفيس لا يعتمد على الأكسس توكن في النشر على حوائط المستخدمين .

هل يتوقف النشر على الجروبات بعد فترة ؟
نعم يتوقف النشر على الجروبات بعد فترة بسبب انتهاء الأكسس توكن وهو عبارة عن تصريح يعطيه الفيسبوك للتطبيق للنشر في الجروبان نيابة عن المشترك وينتهي هذا التصريح في مدة أقلها 3 أيام الى مدة أقصاها 60 يوم .
ولكن عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول للتطبيق مرة أخرى يتم أخد أكسس توكن (تصريح) جديد .

هل يتوقف النشر اذا انقطع الإنترنت أو التيار الكهربائي ؟
بالنسبة للنشر العشوائي فهو لايعتمد على الإنترنت ولا الكهرباء وبذلك فهو لا يتأثر بالإنقطاع .
لكن النشر اليدوي يتأثر بها ويلزم أن يكون جهاز الكمبيوتر مفتوحا , لذلك قد تغلبنا على هذه المشكلة بطريقة جديدة أطلقنا عليها اسم " الإرسال المجدول " حيث تستطيع أن تحدد حالة عينة ليقوم السكربت بنشرها بإنتظام لكل المشتركين , حيث تستطيع تخزين 4 حالات يوميا ليتم ارسالهم بهذه الطريقة وبين كل حالة والأخرى 8 ساعات . أي أنه لا يلزمك ترك جهازم مفتوحا ولا يتأثر لك بإنقطاع الإنترنت أو الكهرباء .
Autoface System :: Powered By Femtolayer.com, Inc